رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "عمر المهنا ": يكشف حقيقة اعتذاره لـ "الهلال".. وهذا ما قاله عن تعرضه للتهديد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد عمر المهنا الحكم الدولي السابق إنه لم يعتذر لنادي الهلال أو أي ناد آخر مشيرا إلى أنه أعترف بأخطاء فقط .
الاعتذار لـ "الهلال" وقال عمر المهنا خلال لقاء له في برنامج الوقت الأصلي – ردا على سؤال تضمن : لماذا اعتذرت لبعض الأندية وتحديدا نادي الهلال ولم تعتذر عن بعض الأخطاء للنصر والاتحاد ؟ : لم أعتذر لـ "الهلال" أو لأي ناد غيره وكل ما في الموضوع أنني اعترفت بأخطائي وهناك فارق بين الاعتراف والاعتذار، وعمومًا وهو سؤال وجاوبت على قدر السؤال وقتها.
التهديدات وأضاف المهنا: سبق لي أن تعرضت لبعض التهديدات ولكن أنا يهمني فقط التحكيم السعودي وأقول ” المسامح كريم”. وتابع: هناك بعض من مُقيّمي أداء الحكام وبعض الحكام أنفسهم لا يرغبون بوجود عمر المهنا في تلك الفترة. وقال: في أي دولة يكون رئيس لجنة الحكام هو من أبناء هذه الدولة والحكم الإنجليزي هوارد ويب كان رئيسًا للجنة التحكيم ومشكلته أنه لم يكن متواجدا بالشكل الدائم.
التحكيم وتابع: فترة هوارد ويب كانت ناجحة ولو استمر لحقق نجاحات كثيرة ، أما في فترة مارك كلاتنبيرج مع احترامي له، كيف يرأس التحكيم وهو غير سعودي. وأردف: من المفترض أن يكون رئيس لجنة الحكام عضوًا في اتحاد القدم أو في المكتب التنفيذي، وأتمنى دعم خليل جلال حاليًا بعد توليه منصب رئاسة لجنة التحكيم. وأشار إلى عدم صحة ما تردد بشأن أنه كان يعمل على تهميش خليل جلال إبان رئاسته للتحكيم .

arrow up